فيسبوك تويتر
linkzod.com

لا تحظر جوجل

تم النشر في شهر نوفمبر 24, 2022 بواسطة Young Magnan

هناك العديد من تقنيات القبعة السوداء التي يستخدمها الناس للتأثير على ترتيب غوغل في هذه المواقع ، والشيء السهل الذي يجب وضعه في الاعتبار هو أنها عادة لا تساعد في تصنيفاتك ، وهي مجرد مضيعة لطاقتك وستؤدي في النهاية إلى حظر Google لصالح الموقع. من المؤكد أنه يمكنك العثور على مواقع تستخدم هذه التقنيات ، وبالتالي تفلت من ذلك ، إلا أنها ستعاقب في النهاية حيث تمكنت Google دائمًا الحصول عليها في النهاية.

تجنب استخدام هذه التقنيات:

ALT IMATE TACTING

هذه هي في الحقيقة طريقة يبذل مشرفي المواقع محاولة "فرض ملء" الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بهم ، وبالتالي يمكن لمحركات البحث المختلفة رؤية هذه الكلمات الرئيسية بسهولة ولا يرى زوار موقعهم أي فرق على الإطلاق للتخطيط والاستخدام المفرط لبعض الكلمات.

ما يحدث هو أن مشرفي المواقع يقومون بإدخال الرسومات التي تتعلق بموضوعهم وإضافة علامة صورة ALT إليه. ترى محركات البحث المختلفة هذا ، لكن الزائر سيرى أنه في حالة قيامهم بالتحريك على الرسم ويمكن أن يبدو عليه المنبثقة.

ما لديك ميل إلى العثور عليه هو أن مشرفي المواقع الخاطئين يضيفون حالات متعددة من الكلمات الرئيسية التي يستهدفونها مع عرض لزيادة كثافة المصطلح الرئيسي بمجرد أن تنتقل روبوتات البحث إلى الصفحة.

السبب الحقيقي لعلامة صورة ALT هو إذا لم يتم تحميل رسم موقع الويب ، فإن النص الخاص بك يمكن أن يبدو بدلاً من الرسم ، وهذا أمر مهم بشكل خاص في حالة وصول زائر ضعيف بصريًا إلى موقع الويب الخاص بك.

نصيحتي هي دائمًا الحفاظ على الأمر بسيطًا ، واستخدم كلمتك الرئيسية مرة واحدة واستخدم العلامات لتوفير وصف دقيق للرسم.

Hidden Text

النص المخفي هو مجرد رسالة نصية لا يمكن للأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك معرفة ما إذا كانوا يزورون صفحة (صفحات) الويب الخاصة بك. إنه مفيد لنفس الأسباب الموضحة في مثال علامة ALT. قد يكون كل ما ينطوي عليه هو أن مشرف المواقع يضيف النص المكتوب (عادةً ما يقوم الرسائل غير المرغوب بها في الكلمة الرئيسية) إلى الصفحة بنفس اللون تمامًا لأن الخلفية وبالتالي يصبح غير مرئي للعين ولكن يتم العثور عليها من قبل روبوتات محرك البحث على الإنترنت.

meta tag funching

تعتبر علامات التعريف عناصر حيوية من موقع ويب ، ولكنها مرة أخرى تعاطيها بهدف التأثير على روبوتات محرك البحث على الإنترنت قد يؤدي إلى مشاكل. ببساطة علامة الكلمات الرئيسية مليئة بالمئات ، حتى الآلاف ، من نفس الكلمة الرئيسية في العلامة. على سبيل المثال ، الكلمة الرئيسية TAGETTET هي DVD ويظهر metatag مثل:

الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن Google لن تستخدم هذه العلامة لتصنيف صفحتك بسبب إساءة استخدام واسعة النطاق لماذا تهتم ، بالإضافة إلى أنها خطوة سخيفة إلى حد ما.

TITLE TAGTING

نفس المبدأ على النحو الوارد أعلاه ولكن باستخدام علامة العنوان ، استخدم كلمتك الرئيسية مرة واحدة في العنوان وتأكد من أنها وصف دقيق للصفحة ومحتوىها الخاص ، وهذا يكفي.

إذا كنت بحاجة إلى اللجوء إلى تقنيات القبعة السوداء ، فإن إعدادك لموقع الشخص خاطئ وسيؤدي في النهاية إلى أن ينفصل موقع الويب. إنه مضيعة للجهد خالص ، فهم لا يعملون وقد يقتلون موقع الويب الخاص بك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
linkzod.com

Don't Get Banned by Google

Posted on March 21, 2019 by Young Magnan

There are many Black Hat techniques that folks use to influence Googles ranking of these sites, the easy thing to keep in mind is they USUALLY DO NOT help your ratings, are simply just a waste of your energy and ultimately will result in a Google ban for the site. Sure you can find sites that use these techniques and so are getting away with it however they will eventually get penalised as Google always manages to get them eventually.

Avoid using these techniques :

Alt Image Tag Stuffing

This is really a way that webmasters make an effort to 'force fill' keywords to their website, thus the various search engines can easily see these keywords and their website visitors see no difference at all to layout and an excessive usage of certain words.

What happens is that webmasters insert graphic's that relate with their subject and add an alt image tag to it. The various search engines see this but a visitor is only going to see it should they hover on the graphic and a pop-up can look.

What you have a tendency to find is that mis-informed webmasters add multiple cases of the keywords they are targeting with a view to increasing key term density once the search bots go to the page.

The real reason for an alt image tag is if the website graphic doesn't load then your text can look rather than the graphic, that is particularly important in case a visually impaired visitor reaches your website.

My advice is always to keep it simple, use your keyword once and utilize the tags to provide a precise description of the graphic.

Hidden Text

Hidden Text is merely text that people to your website cannot see if they visit your webpage(s). Its useful for exactly the same reasons as described in the alt tag example. All that's involved may be the webmaster adds the written text (usually keyword spam) to the page in exactly the same colour because the background and therefore it becomes invisible to the eye but gets found by the internet search engine bots.

Meta Tag Stuffing

Meta Tags are vital elements of the constitute of a website but again abusing them with a view to influencing the internet search engine bots could cause you problems. Simply the keyword tag is packed with hundreds, even thousands, of the same keyword in to the tag. For instance, the tagetted keyword is DVD and the metatag appears like:

The important things to keep in mind is that Google will not utilize this tag to rank your page because of wide scale abuse why bother, additionally it is a fairly ridiculous move to make.

Title Tag Stuffing

The same principle as above but utilizing the title tag, use your keyword once in the title and ensure it is a precise description of the page and its own content, that's sufficient.

If you need to resort to black hat techniques then your set up of one's site is wrong and they'll eventually result in the website being panalised. Its a pure waste of effort, they dont work and may kill your website.