فيسبوك تويتر
linkzod.com

لماذا يأتي البحث عن الكلمات الرئيسية أولاً

تم النشر في مايو 27, 2022 بواسطة Young Magnan

يتضمن جزء كبير من عملي ساعات وساعات قضاء في استخدام البرامج القوية بشكل لا يصدق ولكن يصعب فهمها لاكتشاف آلاف الكلمات الرئيسية الدقيقة والمستهدفة في أي سوق معين تقريبًا يكتبون إلى SE.

إذا كنت لا تعرف جيدًا ما هي الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يبحثها الزوار المحتملين بنشاط وعندما لا تفهم عدد المرات التي يبحثون فيها عن هذه المصطلحات ، فلن تعرف أبدًا ما يحتاجون إليه ، وكيف سيحتاجون بشدة أو طرق للحصول على هذه المعلومات أمامهم.

من الصعب تحليل قوائم بيانات الكلمات الرئيسية الجيدة لأي سوق معين تقريبًا ، ولكنها لا تقدر بثمن لأولئك الذين وضعوها في الاستفادة. قوائم الكلمات الرئيسية المتخصصة جيدة تخدم العديد من الوظائف بما في ذلك:

يسمحون لك بالبدء في رؤية الأفكار والرغبات الفعلية التي تمر في عقول هذه في السوق الخاصة بك أثناء قيامهم ببعض البحث عبر الإنترنت. على الأقل ، ستوفر لك هذه القائمة مجموعة كبيرة من الأفكار لمواقع الويب المختلفة ، والمنتجات الإلكترونية ، والكتب الإلكترونية ، وأكثر من ذلك بكثير يمكنك إنشاؤها والاستفادة منها ، مع العلم مسبقًا أن هناك بالتأكيد طلبًا.

لقد اعتادوا على إطلاق حملات الدفع لكل نقرة لتشغيل حركة مرور مستهدفة على موقع الإنترنت. يدرك مسوقو الويب الذكي أن تقديم العطاءات على العديد من الكلمات الرئيسية المستهدفة ذات العروض المنخفضة له مزايا مميزة على تقديم العطاءات على عبارات باهظة الثمن.

يتم توظيفهم لإنشاء محتوى لمواقع الويب المتخصصة. على سبيل المثال ، فإن الكلمات الرئيسية هي مساعدة لإنشاء عناوين المقالات والمواضيع التي تعرفها في الطلب.

وغني عن القول ، إنهم قادرون على المساعدة في تحسين محركات البحث. بالنسبة لجميع أولئك الذين لديهم خبرة أكبر في تصفح المحرك ، فإن معرفة العبارات التي يبحث عنها الناس في أي مكان تقريبًا يمنحهم ميزة لا تصدق وإمكانية أعلى بكثير لتحقيق محركات البحث العالية مثل Google التي تؤدي إلى حركة المرور.

إذا كنت مجرد مواقع غثيان دون دمج أبحاث الكلمات الرئيسية المتخصصة في تخطيط موقع الويب الخاص بك ، وتطوير المحتوى وكبار المسئولين الاقتصاديين ، فأنت تسير حقًا في الليل.

وإذا كنت غير قادر على إنفاق المال للبرامج الباهظة الثمن والوقت الذي يتطلب الأمر تعلم كيفية استخدامه بالضبط لإنجاز الدراسة بنفسك ، فيمكنك دائمًا العثور على أشخاص آخرين يقدمون أبحاثهم لاستخدامهم.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
linkzod.com

Why Keyword Research Come First

Posted on June 3, 2019 by Young Magnan

A good part of my business involves expending hours and hours using incredibly powerful but difficult to understand software to discover thousands of the precise, targeted keywords people in virtually any given market are typing in to the se's.

If you don't know very well what related keywords and keywords potential visitors are actively searching on and when you don't understand how often they're looking for these terms, you won't ever know just what it is they need, how badly they need it or ways to get that information before them.

Good keyword data lists for just about any given market are hard to analyze and expensive ahead by, but are invaluable to those that put them to utilize. Good niche keyword lists serve many functions including:

They permit you to start to see the actual thoughts and desires going right through the minds of these in your marketplace as they do some searching online. At the minimum, these list will provide you with a huge selection of ideas for different websites, info-products, ebooks and much more that you could create and benefit from, knowing in advance that there surely is a demand.

They are accustomed to launch pay-per-click campaigns to operate a vehicle targeted traffic to your internet site. Savvy web marketers understand that bidding on many targeted keywords with low bids has distinct advantages over bidding on just a couple expensive top-trafficked phrases.

They are employed for creating content for niche websites. For instance, the keywords are of help for generating article titles and topics you know come in demand.

And needless to say, they are able to help with SEO. For all those with a bit more experience browsing engine optimization, knowing just what phrases folks are searching for in virtually any niche gives them an unbelievable edge and far higher potential for achieving high search engines like google that result in traffic.

If you're just nausea websites without incorporating professional niche key word research into your website planning, content development and seo, you're truly going for a shot at night.

And if you're unable to spend the money for expensive software and time it requires to learn how exactly to use it to accomplish the study yourself, you can find always other people who offer their research to use.