فيسبوك تويتر
linkzod.com

أشياء لإخبار مصمم الويب الخاص بك

تم النشر في مايو 22, 2023 بواسطة Young Magnan

يمكن لخدمة تصميم الويب الرائعة أن تجعل موقع الويب الخاص بك يظهر ويشعر بالراحة. ولكن كيف من المحتمل أن يؤثر هذا التصميم على الترتيب الذي تحققه في محركات البحث المختلفة؟ قد يكون لها تأثير هائل - وتأثير سلبي في ذلك.

يبدو أن بعض مصممي موقع الويب لديهم تجاهل صارخ لتحسين محرك البحث (SEO). لذا فيما يلي بضع نقاط يجب مراعاتها - أيضًا لإخبار مصممك عبر الإنترنت.

المحتوى هو king

بشكل عام ، يكره المصممون النص. معظمهم حقا ، يحتقر ذلك حقا. يعتقدون أنها مزحة: شيء يفسد تصميمهم. لكن الناس لا يشترون بسبب تصميم جميل. إنها الكلمات التي تقنعهم ، التي توفر المعلومات التي تحتاج إلى إنشاء قرار شراء.

إنه أيضًا ما يؤثر على محركات البحث المختلفة. ما لم يكن لديك محتوى كافٍ على موقعك للتحقق من خطير ، فسيتم تصنيفك من قبل Google من بين آخرين. تحتاج إلى الكثير من النص ، من 100 إلى 1000 كلمة لكل صفحة. حاول امتلاك بعض الأقسام التي لديها الكثير من المحتوى. هل هذا مكلف؟ لا ، وغني عن القول أنه ليس كذلك.

هناك الكثير من المحتوى في السوق مجانًا. من الممكن في كثير من الأحيان استخدام المقالات على موقع الويب الخاص بك مجانًا ، مما يوفر لك الاتصال بالكاتب.

تحتاج ، وغني عن القول ، مقالات ذات صلة بمؤسستك. إذا كنت تبيع آلات الحديقة ، فإن هذه المقالة القصيرة ليست ذات صلة بالفعل ولكن قد يكون هناك آخرون.

وإذا لزم الأمر ، يمكنك إما كتابة مقالات بنفسك أو الحصول على كاتب محترف لإنجازه لك شخصيًا. إنها في الواقع الطريقة الأقل تكلفة للحصول على ترتيب عالي مع SE.

يجب أن تقوم نسخة من موقع المرء أيضًا باستخدام الكلمات الرئيسية. يمكن أن يكون تحسين نسخة SE's فنًا بمفرده (ويخضع لمقال آخر). ومع ذلك ، عليك أن تتأكد من أن المصممين يفهمون أهمية الكلمات الرئيسية ، لأنها ضرورية لكبار المسئولين الاقتصاديين. هم في الأساس الكلمات التي سيستخدمها الناس عند البحث عن موقع الويب الخاص بك. لذلك ، إذا كنت محاسبًا ، فقد تكون كلماتك الرئيسية: "المحاسب ، المحاسبة ، خدمات المحاسبة" وما إلى ذلك. في الأساس ، في حالة البحث عن "محاسب" ، تجد Google مواقع تستخدم محاسب Word كثيرًا - في السياق ذي الصلة. وهو ما يعني في جمل حقيقية ، ليس فقط في القوائم.

امنح الصور الأسماء ذات الصلة وعلامات البديل التي أفهمها من مواقع الويب التي تم إنفاق حزمة ، والنسخة المصنوعة بعناية ، والاستضافة هي الدرجة الأولى. هناك العديد من الصور والصور ذات الصلة وذات الصلة أيضًا. لكن لا أحد أعطى الصور الأسماء ذات الصلة وعلامات البديل.

ستكون علامات ALT هي الكلمات التي تظهر في حالة قيامك بلف الماوس على الصورة. من الجيد امتلاك علامات ALT على الصور لأنه يعزز قابلية الاستخدام. ولكنه أيضًا أمر حيوي لتحسين محرك البحث. على سبيل المثال ، تقرأ Google أسماء الصور وعلامات ALT والنتائج ستؤثر على ترتيب الصفحة. إنه لأمر واضح أن تفوت ، على افتراض أنه لا أحد يرى أو يقرأ الأسماء والعلامات مع الصور. لكن Google تقرأها ، لذا فإن استدعاء جميع الصور الخاصة بك Image1 و Image2 وما إلى ذلك هو حقًا فرصة ضائعة. يجب أن تكون الأسماء وعلامات البديل ذات صلة كبيرة بحقلك وتحتوي على كلمات رئيسية.

احصل على كلماتك بالترتيب الصحيح ، هناك أدلة على أن Google توفر تصنيفًا أفضل إذا كانت كلماتك الرئيسية في بداية سطر أو جملة. لذا فإن "خدمة المحاسبة من بيل باكستر" هي الأفضل من "خدمات محاسبة بيل باكستر".

هذا لا ينطبق فقط على نسخة جسمك ، ولكن بالإضافة إلى العناوين الرئيسية والعناوين على الصفحات وأسماء الصور وعلامات البديل. لذلك هو شيء قد يحتاج المصممون إلى معرفته.

meta tags مقابل content

علامات التعريف ليست مهمة لأنها كانت سابقًا. إنها قائمة بالكلمات الرئيسية التي تخبر محرك البحث على الإنترنت عن موقع الويب الخاص بك ، وتكريس عنوان صفحة HTML ، بدلاً من أن يكون ملحوظًا في الواقع للزائر.

لكن استخدام علامات التعريف قد تعرض للإيذاء كثيرًا من قبل الأشخاص الذين يحاولون دفع حركة المرور ، وأي حركة مرور ، مع موقعهم (على سبيل المثال ، مرسلي البريد العشوائي والمصدرون الإباحية). لذلك ، قد تضع Google و SE الآخر الآن أهمية أقل في علامات التعريف ، وتظهر أكثر في المحتوى الحقيقي على موقعك. مما يعني النص المكتوب ، النسخة.

لا تزال تحتاج مجموعة من علامات التعريف التي تحتوي على كلمات رئيسية. ولكن كم من الوقت إذا كانت القائمة؟ من المغري إنتاج قائمة ضخمة وتغطية جميع القواعد. ومع ذلك ، هناك بعض الأدلة على أنه أقل فيما يتعلق بعلامات التعريف. من خلال قائمة طويلة ، تقوم بتخفيف تأثير الكلمات الرئيسية المهمة. يعتمد عدد العمل الذي يجب أن يكون لديك على نوع أعمال الفرد ، ولكن بذل جهد للحفاظ عليه قصيرًا ومركّزًا. وذات صلة.

no flash ، لا splash

صفحات Splash تلحق الضرر بمواقف ترتيب محرك البحث لأنه لا يوجد محتوى ذي صلة لهم. إنهم يزعجون العديد من الزوار أيضًا ، لأنهم يحتاجون إلى النقر من خلالهم.

محتوى الفلاش جيد وجيد ، لكن Google لا يمكنه قراءته. لذلك إذا كانت رسالتك التسويقية الأكثر أهمية في Flash ، فلن يتم ملاحظتها بواسطة محركات البحث. ومع ذلك ، يمكنك استغلال هذا ، من خلال وضع أجزاء من النسخ التي لا تحتوي على كلمات رئيسية في الفلاش أو كونها صورة (وليس نصًا قابلاً للقراءة). ومع ذلك ، تذكر أنه باستخدام هذه الطريقة ، فإنك تقلل من كمية المحتوى على الموقع. ومحركات البحث تحب المحتوى ذي الصلة.

لا تستخدم الإطارات

لا تقلق إذا كان هذا لا ينطوي على أي شيء لك ، فقط أبلغهم بهذا ولا تأخذ أي علاج.

الإطارات هي وسيلة مثبتة لتركيب موقع ويب. طريقة سلبية. يمكنك العثور على بدائل أفضل ، مثل الجداول على سبيل المثال. مشكلة الإطارات سهلة: لا يمكن لـ Google قراءة ما بداخلها. كارثة. لا ترى Google أي نص على موقعك. ستقترب من أي مكان ، بغض النظر عن مقدار النقود التي قد تنفقها.

لا تحاول خداع Google

من المغري بذل جهد لخداع Google ومع ذلك نادراً ما يعمل. في الواقع ، أنت تدير فرصة لتكون مدرجة في القائمة السوداء تمامًا. تتمثل إحدى الحيلة الشائعة في وضع الكلمات باللون الأبيض على خلفية بيضاء ، حتى تقرأها Google ، لكن الزائر لن يراها. بهذه الطريقة ، لا يفسدون المظهر. يمكن لـ Google اكتشاف هذا (يقرأ HTML). لا تتخذ إجراء.

يجب أن تكون خدمة تصميم الويب الخاصة بك جاهزة لاتخاذ هذه العوامل إلى السرعة ، على الرغم من أنها لم تكن تنبئًا بها من قبل. كل شيء هو حقا توازن لا داعي للقول. قد لا تحتاج إلى حركة مرور محرك البحث. لقد كتبت النسخة لإطلاق خدمة الهاتف الخلوي حيث كانت SEO غير ذات صلة - حيث كانت كل حركة المرور مدفوعة عن طريق وجود تجزئة ضخم على الإنترنت ، والتسويق الهائل في المتجر وبين أكثر إمكانات CRM في العالم.

ولكن إذا كنت ترغب في قيادة الأشخاص لموقعك من خلال محركات البحث عبر الإنترنت المختلفة ، فيجب عليك تحسين موقع الويب الخاص بك. قد يكون المحتوى هو المفتاح. ولكن أيضًا للعمل ، فإن المظهر يعرض أيضًا أن يكون صحيحًا. قد يعني هذا التضحيات على المظهر في المقدمة ، ولكن من الناحية التجارية ، فإن الأمر يستحق العناء.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
linkzod.com

Things To Tell Your Web Designer

Posted on October 22, 2020 by Young Magnan

A great web design service can make your website appear and feel fantastic. But how is this design likely to affect the ranking you achieve in the various search engines? It might have an enormous impact -- and a negative one at that.

Some web site designers appear to have a blatant disregard for search engine optimization (SEO). So below are a few points to consider - also to tell your online designer.

Content IS king

Generally speaking, designers hate text. Most of them really, really despise it. They think it is a joke: a thing that spoils their design. But people don't buy due to a pretty design. It is the words that persuade them, that provide the information had a need to create a buying decision.

It's also what that influence the various search engines. Unless you have sufficient content on your own site to check serious, then you will be ranked down by Google among others. You need a lot of text, from 100 to 1,000 words per page. Try having some sections which have plenty of content. Is that expensive? No, needless to say it is not.

There's plenty of content on the market that's free. It is possible to often use articles on your own website free of charge providing you connect to the writer.

You need, needless to say, articles which are relevant to your organization. If you are selling garden machinery, this short article is not actually relevant but there could be others which are.

And if necessary, you can either write articles yourself or get yourself a professional writer to accomplish it for you personally. It's actually the least expensive way to get yourself a high ranking with se's.

The copy of one's site must also make extensive usage of keywords. Optimising the copy for se's can be an art alone (and subject for another article). Nevertheless, you need to be sure your designers understand the significance of keywords, because they are vital to seo. They are basically the words people would use when looking for your website. So, if you are an accountant, your keywords may be: "accountant, accountancy, accountancy services" and so forth. Basically, in the event that you seek out "accountant", Google finds sites that utilize the word accountant a whole lot - in relevant context. Which means in real sentences, not only in lists.

Give the images relevant names and alt tags I understand of websites in which a bundle has been spent, the copy carefully crafted, the hosting is first class. There are several tasteful and relevant photos and pictures too. But nobody has given the images relevant names and alt tags.

The alt tags will be the words that appear in the event that you roll your mouse on the picture. It's good form to possess alt tags on pictures since it enhances usability. But it is also vital for search engine optimization. Google, for instance, reads the names of images and the alt tags and the outcomes will influence the page ranking. It's a straightforward thing to miss, on the assumption that no-one sees or reads the names and tags associates with images. But Google reads them, so calling all of your pictures image1, image2 and so forth is really a wasted opportunity. The names and alt tags have to be highly relevant to your field and contain keywords.

Get your words in the proper order There's evidence that Google provides better ranking if your keywords come in the beginning of a line or sentence. So "Accountancy service from Bill Baxter" is preferable to "Bill Baxter's accountancy services."

This applies not only to your body copy, but additionally to headlines, titles on pages, image names and alt tags. So it is something your designers might need to know.

Meta tags versus real content

Meta tags aren't as important because they was previously. They are a listing of keywords that tells the internet search engine what your website is about, devote the heading of the html page, rather than actually noticeable to a visitor.

But the usage of meta tags has been much abused by people attempting to drive traffic, any traffic, with their site (for instance, spammers and pornographers). So, Google and another se's now may actually place less importance on meta tags, and appearance more at the true content on your own site. Which means the written text, the copy.

You still require a set of meta tags containing keywords. But just how long if the list be? It's tempting to produce a huge list and cover all of the bases. There's some evidence, however, that less is more with regards to meta tags. With a long list, you're diluting the impact of one's important keywords. Just how many you ought to have depends on the type of one's business, but make an effort to keep it short and focused. And relevant.

No flash, no splash

Splash pages damage your search engine ranking positions since there is no relevant content to them. They annoy many visitors too, because they need to click through them.

Flash content is all well and good, but Google can't read it. So if your most significant marketing message is in flash, it will not be observed by the search engines. However, you can exploit this, by putting bits of copy which contain no keywords in as flash or being an image (not readable text). Remember, however, that using this method you're reducing the quantity of content on the website. And the search engines love relevant content.

Don't use frames

Don't worry if this implies nothing to you, just inform them this and do not take no for a remedy.

Frames are a proven way of installation of a website. A negative way. You can find better alternatives, such as for example tables. The issue with frames is easy: Google can't read what's inside them. Disaster. Google sees no text on your own site. You'll rank close to nowhere, regardless of how much cash you may spend.

Don't try to fool Google

It's tempting to make an effort to fool Google nonetheless it rarely works. Indeed, you run the chance to be blacklisted altogether. One common trick would be to put words in white onto a white background, in order that Google will read them, but a visitor won't see them. This way, they don't spoil the look. Google can spot this (it reads the html). Don't take action.

Your web design service should be ready to take these factors up to speed, even though they weren't alert to them before. Everything is really a balance needless to say. You might not need search engine traffic. I've written the copy for a cellular phone service launch where SEO was irrelevant - as all of the traffic was driven by way of a huge internet retailing presence, massive in-store marketing and among the world's most extensive CRM capabilities.

But if you want to drive people for your site through the various internet search engines, you should optimise your website. Content may be the key. But also for it to work, the look also offers to be right. That may mean sacrifices on the look front, however in business terms, it's worthwhile.