فيسبوك تويتر
linkzod.com

خطوات الحصول على تصنيفات أفضل لمحركات البحث

تم النشر في يمشي 23, 2022 بواسطة Young Magnan

لديك أخيرًا موقع إنترنت وأنت على استعداد للاسترخاء والسماح للزائرين بالبدء في التدحرج. قد يكون هذا صحيحًا في هوليوود ولكن بالتأكيد غير صحيح فيما يتعلق بمواقع الويب الخاصة بك. يجب أن تعمل باستمرار فقط على تحسين موقع الويب الخاص بك للتأكد من أن موقعك يحقق تحديد نتائج محرك البحث الجيد. يمكن أن تكون هذه عملية لا تحدث على الفور ، ولكن مع بعض الجهود المركزة ، ستحصل على وظائف تصنيف محرك بحث أفضل. فيما يلي بعض النصائح حول معالجة أفضل محركات البحث المختلفة.

  • حافظ على تصميمك بسيط! تجنب الاستخدامات غير المبررة للفلاش والصور/الرسومات والمؤثرات الخاصة. على الرغم من أن هذه التأثيرات باردة ، فإنها تعيق أو تمنع في بعض الأحيان محرك البحث عبر الإنترنت من رؤية محتوى المواقع الخاصة بك. كلما استطعت استخدام العناصر الخارجية (أوراق الأنماط وجافا سكريبت). أقل من رمز تشوش صفحتك يعني أن SE سوف تحصل على مقالاتك وفهرستها أسهل ، مما يؤدي إلى مواقف تصنيف محرك البحث بشكل أفضل.
  • ابحث عن منافسيك واختر كلماتك الرئيسية بعناية. الكلمات الرئيسية تميل إلى أن تكون فعالة.
  • تأكد من أن صفحاتك على الإنترنت تتضمن محتوى جيدًا لحميًا من 250 إلى 300 كلمة لكل صفحة. تقوم SE بتحليل ملاءمة الصفحة/الموقع وفقًا للمحتوى. يجب تمثيل كلماتك الرئيسية في مقالاتك - إذا لم يتم تمثيل كلماتك الرئيسية ، فإما اخترت الكلمات الرئيسية غير الصحيحة أو لم تفكر في مقالاتك بشكل صحيح. SE مثل المواقع التي تغير محتواها بانتظام ، لذا ابحث عن طرق للحفاظ على مقالاتك جديدة ولكن الرسالة واضحة.
  • استخدم علامات meta (علامة العنوان ، علامة الوصف والكلمات الرئيسية) بشكل صحيح واستخدم علامات التعريف المختلفة في كل صفحة من موقع واحد! تأكد من أن عنوانك مناسب وبين 50 و 60 حرفًا. لا ينبغي أن يتجاوز وصفك 150 حرفًا ويجب أن يلخص هذا المحتوى في صفحة الشخص. الأهم من ذلك كله أنه من المؤكد أن الكلمات/العبارات في علامة كلماتك الرئيسية يتم تمثيلها في مقالاتك.
  • استخدم علامات الصورة البديلة. إلى جانب كونها ممارسة تصميم جيدة حقًا ، تساعد علامات الصور البديلة على التحقق من محركات البحث المختلفة أهمية الصور في صفحتك الخاصة. عند الاقتضاء ، استخدم خيارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك في علامات صور ALT الخاصة بك.
  • تجنب فقط استخدام الملاحة المستندة إلى الصورة على موقعك. إذا كنت تعمل مع الصور كروابط إلى صفحاتك الأخرى ، فتأكد من استخدام علامات الصورة البديلة تمامًا. من الناحية المثالية ، من المستحسن أيضًا تضمين روابط مستندة إلى النص في مكان ما على صفحة الويب الخاصة بك. ترى ذلك بشكل متكرر في تذييل بعض صفحات الويب على الرغم من أنه من الممكن دائمًا تضمين روابط الاختبار في هذا المحتوى من صفحات الفرد. تساعد الروابط المستندة إلى النص على أن محركات البحث المختلفة في العثور على جميع صفحاتك التي لا تنسى أنها تجعل موقع الويب الخاص بك أكثر قابلية للتقييم. إذا كان موقع الويب الخاص بك معقدًا ، فأنت بحاجة إلى إضافة خريطة موقع لمساعدة هؤلاء العملاء المحتملين بشكل كبير وتجد محركات البحث المختلفة طريقها حول موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تعمل مع خريطة sitemap ، فضع الارتباط التشعبي بالقرب من الجزء العلوي من الصفحة ، لذا يجد محرك البحث عبر الإنترنت ذلك بسرعة.
  • استخدم علامات العنوان وجريئة للتأكيد على كلماتك الرئيسية. لا تبالغ في هذا! بالنسبة لأولئك الذين اختاروا كلماتك الرئيسية بشكل صحيح ، يجب أن تحافظ كلماتك الرئيسية بالفعل على مناطق مرجحة لمقالاتك بعناية.
  • لا تستخدم خدمات إرسال تلقائية لتقديم موقع الويب الخاص بك إلى Major SE. طالما أن لديك روابط واردة إلى موقع الإنترنت الخاص بك من الموقع الذي يتم فهرسة موقعك عبر الإنترنت ، يجب تلقائيًا فهرسة. إذا كنت ترغب في إرسال موقعك إلى محركات البحث ، اتخذ إجراءً يدويًا ومرة ​​واحدة فقط.
  • البحث وجمع الروابط الخارجية من المواقع ذات الصلة بشخصيتك. إذا كان موقع الويب الخاص بك يروج للأغذية الصحية ، فلن يساعد رابط الويب من موقع توظيف في تصنيف موقعك ويمكن أن يعاقب موقع الويب الخاص بك بالفعل.
  • للتقدم في مواقف ترتيب محرك البحث ، يجب أن تبقيه بسيطًا وطبيعيًا واستخدام شعورك الجيد. لا تبذل جهدًا لخداع محركات البحث المختلفة لأن هذا قد يؤدي غالبًا إلى حظر الموقع أو إسقاطه من الفهرس.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
linkzod.com

Steps to Getting Better Search Engine Rankings

Posted on September 14, 2019 by Young Magnan

You finally have an internet site and you are prepared to relax and allow visitors start rolling in. This can be true in Hollywood but definitely not true regarding your website. You should constantly just work at improving your website to make sure that your site achieves a good search engine results positioning. This can be a process it doesn't happen instantly but with some concentrated effort you will get better search engine ranking positions. Below are a few tips on addressing the very best of the various search engines.

  • Keep your design simple! Avoid gratuitous uses of flash, images/graphics, and special effects. As cool as these effects are, they hinder or sometimes block the internet search engine from seeing your sites content. Whenever you can use external elements (stylesheets and javascript). Less code cluttering up your page means se's will get and index your articles easier, resulting in better search engine ranking positions.
  • Research your rivals and choose your keywords carefully. Keywords tend to be effective.
  • Make sure your online pages include good meaty content of at the very least 250-300 words per page. SE'S analyze the relevancy of one's page/site in line with the content. Your keywords ought to be represented in your articles - if your keywords aren't represented, either you've chosen the incorrect keywords or you haven't considered your articles properly. Se's like sites that change their content regularly so find methods to keep your articles fresh however the message clear.
  • Use Meta tags (title tag, description tag and keywords tag) properly and use different Meta tags on each page of one's site! Ensure that your title is pertinent and between 50 and 60 characters. Your description shouldn't exceed 150 characters and really should summarize this content of one's page. Most of all make certain the words/phrases in your keywords tag are represented in your articles.
  • Use alternate image tags. Besides being truly a good design practice, alternate image tags help the various search engines verify the significance of the images on your own page. When appropriate use your keyword choices in your alt image tags.
  • Avoid only using image based navigation on your own site. If you work with images as links to your other pages, be sure you absolutely use alternate image tags. Ideally it's also advisable to include text based links somewhere on your own web page aswell. You see this frequently in the footer of some webpages although it is possible to always include test links in this content of one's pages aswell. Text based links help the various search engines find All of your pages not forgetting they make your website more assessable. If your website is complex you need to add a site map to greatly help these potential customers and the various search engines find their way around your website. If you work with a sitemap put the hyperlink close to the top of one's page so the internet search engine finds it quickly.
  • Use heading tags and bold to emphasize your keywords. Don't overdo this! For those who have chosen your keywords properly, your keywords should already maintain weighted regions of your carefully articles.
  • Do NOT use auto submit services to submit your website to the major se's. So long as you have incoming links to your internet site from the site that is indexed your online site should automatically be indexed. If you want to submit your site to search engines take action manually and only one time.
  • Research and gather external links from sites which are relevant to your personal. If your website is promoting health food a web link from a recruiting site won't help your site rankings and could actually penalize your website.
  • To progress search engine ranking positions you should keep it simple, natural and use your good sense. Don't make an effort to trick the various search engines as this may often bring about getting the site banned or dropped from the index.