فيسبوك تويتر
linkzod.com

Keyword Research - اعتبارات وقيود للتسويق الناجح عبر الإنترنت

تم النشر في يناير 15, 2024 بواسطة Young Magnan

كمقياس إلكتروني ، تريد أن تفهم ما يبحث عنه الناس إذا قاموا بالبحث في الويب. قد تساعد أبحاث الكلمات الرئيسية في توقع الاتجاهات. يمكن أن يكون Google Zeitgeist مصدرًا مسليًا للمعلومات المجمعة حول عمليات البحث على الإنترنت وجميع بيانات إصدار SE الرئيسية المماثلة. تنتج بيانات البحث عن الكلمات الرئيسية مفاجآت جنبًا إلى جنب مع الإدراك لأن الإنترنت يكشف عن تفضيلات غير مرغوبة لأن متصفحي يشعرون بأنهم غير محرومين.

استكشاف الكلمات الرئيسية يبحث الناس عن أننا قادرون على فهم ما إذا كان لدينا بالفعل سوق وعندما يكون لدينا سوق ، ومدى صعوبة استغلاله. تكشف العلاقة بين كمياتك من الكلمات الرئيسية والصفحات المتنافسة بسبب هذه الكلمة الرئيسية في مؤشرات Major SE عن مدى فعالية استخدام هذه الكلمات الرئيسية على موقع الإنترنت.

من الضروري أن تحتوي الكلمات الرئيسية الإستراتيجية على كلمتين على الأقل ، بحيث يتم استهداف الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك من محركات البحث. كلما زاد عدد الكلمات في الكلمات الرئيسية ، كان من الأسهل أن تكون في الجزء العلوي من القائمة. في معظم الحالات ، يتمثل إجراء اختيار أفضل الكلمات الرئيسية أولاً في اكتشاف أكثر المصطلحات العامة التي تمثل أعمال الموقع الصافي ، ثم تقسيم هذه المصطلحات العامة إلى المزيد من المحددة. يجب بعد ذلك تحسين كل صفحة من موقع واحد على الأرجح لمصطلح أكثر تحديداً يصف هذا الموقع. كلما استطعت ، تفضيل أسماء المنتجات على الكلمات الرئيسية المتاحة الأخرى.

تحدد كمية الكلمات الرئيسية في سلة الكلمات الرئيسية الخاصة بك عدد صفحات الويب التي يجب على موقعك على الأقل. هذه فكرة جيدة لامتلاك 5 كلمات رئيسية رئيسية فقط لكل صفحة. عند إطلاق موقع ويب جديد ، يبدو من المعقول أن تكون محددًا قدر الإمكان في اختيار الكلمات الرئيسية ، وأسفل على الطريق أكثر عامة وبالتالي يمكن تحديد كلمات رئيسية أكثر تنافسية.

ستكون هذه هي المبادئ العامة لأبحاث الكلمات الرئيسية بالإضافة إلى أنها تعمل. ومع ذلك ، فإنهم لا يضمنون نجاح شركة موقع الإنترنت. فيما يلي بعض العوامل الإضافية:

  • النظر في مستوى مواقع الإنترنت في صناعة معينة. هناك صناعات معينة ذات جودة منخفضة من مواقع الإنترنت. تحدد الجودة هنا جميع العوامل في الموقع (التكنولوجيا ، معايير الترميز ، المحتوى). في تلك الصناعات ، سيكون من السهل أن تكون في الجزء العلوي من القائمة وكسب المال عندما يمكنك التفكير في نموذج إيرادات العمل.
  • قد تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة المهيمنة على الويب. يمكن أن يتم البحث في أبحاث الكلمات الرئيسية بلغات متعددة لزيادة التعرض.
  • الاسترداد الإلكترونية العامة لأعمال تجارية أو مجال تجاري. نماذج الأعمال على الويب متعددة. في بعض المجالات التي سهولة توليدها ، قد تكون خيوطًا أفضل استراتيجية ومربحة لاستخدامها. بعض مجالات العمل لا يمكن أن تعمل.
  • الهدف من المحتوى الغني بالكلمات الرئيسية هو ترتيب تشبع في Major SE. ومع ذلك ، يمكن لـ SE فقط "رؤية" هذه الكلمات الرئيسية إذا كان موقعنا على شبكة الإنترنت قابلاً للزحف بالكامل ، على سبيل المثال إذا استخدمنا تقنيات محرك البحث عبر الإنترنت.
  • إذا كان موقع الإنترنت مشبعًا في Major SE للكلمات الرئيسية ذات الصلة ، فسوف يرسم حركة مرور كبيرة. حركة المرور على الويب هي أموال ، ولكن هذا صحيح فقط ، إذا تم تغيير الاحتمالات المحتملة فعليًا إلى عملاء مدفوعين ، إذا تم تغيير حركة المرور إلى نقرات على الإعلان وما إلى ذلك ، فإن هذا يفتح المناقشة إلى مجالات كاملة مثل عصي موقع الإنترنت وسهولة الاستخدام. يجب تحويل موقع الإنترنت أو في أي مكان آخر لن تحقق النجاح.
  • باختصار ، لا شك في أن أبحاث الكلمات الرئيسية هي مجال مهم للغاية ، بالإضافة إلى ذلك ، وهو مجال رائع للتسويق عبر الإنترنت الذي يكشف عن حجم الويب. ومع ذلك ، فهو من بين مختلف المكونات الرئيسية. يمكن استخدام أبحاث الكلمات الرئيسية كدراسة جدوى وطريقة تنبؤية لمشروع الموقع الجديد وزيادة احتمال حركة المرور المتمثلة في التغلب على ذلك ، ومع ذلك ، فهي ليست العامل الحقيقي الوحيد الذي يعزز رؤية موقع الويب على الويب. إذا كان هناك أيضًا عوامل أخرى لا غنى عنها في الموقع وخارج الموقع ، يمكن أن تؤدي الرؤية إلى حركة المرور. ومع ذلك ، فإن حركة المرور ستحقق الأموال فقط في حالة تشمل موقع الويب معدل تحويل جيد.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
linkzod.com

Keyword Research - Considerations and Limitations for Successful Internet Marketing

Posted on May 15, 2021 by Young Magnan

As e-marketers you want to understand what folks are looking for if they search the web. Keyword research might help anticipate trends. Google Zeitgeist can be an entertaining source for aggregated info on Internet searches and all of the major se's release similar data. Keyword search data produces surprises along with realization because the Internet reveals undisguised preferences as surfers feel unobserved.

Exploring keywords folks are searching for we are able to understand whether we already have a market and when we do have market, how difficult it'll be to exploit it. The relation between your amounts of looks for certain keywords and the competing pages because of this keyword in the indices of major se's reveals how effective it'll be to utilize these keywords on an internet site.

It is essential that strategic keywords contain at the very least two words so people to your website from the search engines will undoubtedly be targeted. The more words in keyword, the easier it'll be to be at the top of the list. In most cases, the procedure of choosing the best keywords is to first discover the most general terms representing the net site's business, then break these general terms into more specific ones. Each page of one's site has then to be optimized for probably the most specific term characterizing this site. Whenever you can, favor product names over other available keywords.

The quantity of keywords in your keyword basket determines just how many web pages your site must at the very least have. This is a good idea to possess only 5 major keywords for every page. When launching a fresh web site it seems sensible to be as specific as you possibly can in the keyword selection, down the road more generic and therefore more competitive keywords could be selected.

These will be the general principles of key word research plus they do work. However, they don't guarantee the success of an internet site business. Here are a few additional factors:

  • Consider the standard of internet sites in a particular industry. There are particular industries with an overall low quality of internet sites. Quality here identifies all on-site factors (technology, coding standards, content). In those industries it'll be an easy task to be at the top of the list and earn money when you can think of a working revenue model.
  • English may be the dominant language on the web. Key word research can and really should be conducted in multiple languages to increase exposure.
  • The general e-readiness of a business or business area. Business models on the web are manifold. In a few areas simple to generate leads might be the very best and profitable strategy to use. Some business areas could not work.
  • The goal of keyword-rich content would be to rank saturated in major se's. However, se's only can "see" these keywords if our website is fully crawlable, e.g. if we use internet search engine friendly technologies.
  • If an internet site ranks saturated in major se's for relevant keywords, it'll draw substantial traffic. Traffic on the web is money, but this only is true, if potential prospects are actually changed into paying customers, if traffic is changed into clicks on advertisement etc. This opens up the discussion to whole the areas like internet site stickiness and usability. An internet site must convert or elsewhere you won't achieve success.
  • In a nutshell, key word research undoubtedly is an extremely important and in addition fascinating field of Online marketing that unravels the magnitude of the web. Nonetheless it is among various key ingredients. Key word research can be utilized as a feasibility study and forecast way of a new site venture and boost traffic prospect of a preexisting on, nonetheless it is not the only real factor enhancing a web site's visibility on the web. If also other indispensable on-site and off-site factors come in place, visibility can lead to traffic. However, traffic is only going to bring about money in case a website includes a good conversion rate.