فيسبوك تويتر
linkzod.com

نصيحة الكلمات الرئيسية

تم النشر في يوليو 4, 2023 بواسطة Young Magnan

قد يكون تحديد الكلمات الرئيسية هو أول لعبة Rung على السلم أثناء إنشاء مقالاتك للموقع. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية المرتبطة بمواضيعك المتخصصة هي الأولوية الأولى أثناء إنشاء المحتوى. يعد معيار هذه الكلمات الرئيسية أمرًا ضروريًا لمحركات تصفح الترتيب الممتازة. يجب أن يكون البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة للموقع المفتاح ، لذلك عندما يؤدي الأشخاص الذين يقومون بزيارة كلمة رئيسية معينة ، سيكونون في وضع يسمح لهم بالعثور على موقع الويب الخاص بك. فكيف يمكنك أن تفعل ذلك ستكون الأسئلة في أذهان الجميع. أنا فئات هذه المقالة القصيرة إلى 3 عبارات مثل البحث عن الكلمات الرئيسية أو تحديد الكلمات الرئيسية ، واختيار الكلمات الرئيسية ، ووضع الكلمات الرئيسية ، وكثافة الكلمات الرئيسية ، وتسويق الكلمات الرئيسية.

قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك ، أود أن أتجول في بناء موقعك من أجل العمل الذي تحتاجه للتركيز على بعض استراتيجيات كبار المسئولين الاقتصاديين الأخرى مثل التنقل النظيفة ، وهي بنية موقع الويب الخاص بمحركات البحث حتى تتمكن العناكب أو روبوتات محركات البحث عبر الإنترنت من التجمع ببساطة معلومات من موقع الويب الخاص بك.

بمجرد تنفيذ بنية موقع الويب الخاص بك ، حان الوقت لإنشاء هذا المحتوى لموقع الويب ، وهو الجزء الرئيسي وحيثما كانت أبحاث الكلمات الرئيسية ضرورية. في حالة اتباع هذه الخطوات التي ذكرتها أدناه ، من المؤكد حقًا أن موقعك يمكن أن يعجب محركات تصفح أعلى تصنيف.

تحديد الكلمات الرئيسية أو بحث الكلمات الرئيسية

يجب أن يتم تشغيل هذا لأول مرة على السلم أثناء بناء مقالاتك ، لأن مقالاتك ستبني بلا شك مع الكلمات الرئيسية والعبارات التي تم تحديدها في هذا الوقت. هذا أمر بالغ الأهمية وعندما لا يتم ذلك بشكل صحيح ، فلن تحقق النتائج المطلوبة. يمكنك إيجاد طرق مختلفة للتعرف على كيفية استكشاف الناس للشبكة.

  • فكر في الكلمة الرئيسية التي يمكنك اختيارها عند البحث عن خدمات أو منتجات معينة. فكر من منظور العميل بدلاً من محرك البحث عبر الإنترنت أو وجهة نظر كبار المسئولين الاقتصاديين. جمعها واكتبها. أوصي باستخدام جدول بيانات حتى يمكن أن يساعدك في المراحل.
  • الطريقة الأخرى هي أنه من الممكن أن تسأل عملائك الشخصيين أو أصدقائك أن كيف يستكشفون الشبكة للحصول على هذه الخدمات أو المنتجات المحددة. عادة ما يفكر الجميع بشكل مختلف وقد لا يستخدمون نفس الكلمة الرئيسية للحصول على هذا المنتج أو الخدمات. اجمعها وتخزينها.
  • أدوات اقتراح الكلمات الرئيسية. يمكنك العثور على 100 من الأدوات على الإنترنت ، كثير منها مجاني مع رسوم أخرى رسوم. أوصي باستخدام أداة Overture Keyword Tool و Google Keyword Tool (Free) و WordTracker (المدفوعة). أدخل كلماتك الرئيسية والعبارات في هذه الأدوات ، ستكتشف 100 من الكلمات الرئيسية التي يتم استكشافها على الويب على الإنترنت على الإنترنت.
  • كما أنه سيظهر عدد المرات التي يتم فيها البحث في الكلمات على الويب. ستساعدك أدوات مثل WordTracker في العثور على عدد المرات التي تم فيها البحث في Thiskeywords ومقدار المنافسة التي ستكون هناك عبارات الكلمات الرئيسية هذه. في حالة التركيز على الكلمة الرئيسية التي تم البحث فيها العالية ، سيكون من الصعب على موقع الويب ترتيبها جيدًا بسبب المنافسة.

    لذا ، حدد دائمًا كلمات رئيسية أقل تنافسية ، لذلك سوف ترتب بشكل جيد لهذه الكلمة الرئيسية على محرك البحث.

  • الطريقة الأخرى هي عندما يكون لديك موقع على الإنترنت بالفعل على الإنترنت ، تحقق من مدونته وجمع تلك الكلمات الرئيسية التي تساعد الزائرين على العثور على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يساعد هذا على موقع الويب الحالي لإعادة إنشاء هذا المحتوى.
  • بعد انتهاء هذه الخطوات ، استخدم جدول البيانات الخاص بك للبحث عن الكلمات الرئيسية ، فهي مثالية حقًا لامتلاك المزيد من الكلمات الرئيسية بدلاً من التركيز على عدة كلمات. لسبب أن جدول البيانات يطابق الكلمة الرئيسية التالية من حيث عدد المرات التي يتم فيها البحث في الكلمات الرئيسية ومقدار المنافسة التي تواجهها تلك الكلمة الرئيسية التي تواجه الإنترنت.

    كما ذكرت من قبل ، اختر دائمًا كلمات رئيسية أقل تنافسية. بمجرد انتهاء هذه المرحلة من البدء في بناء موقعك سعيدًا جدًا بالكلمات الرئيسية المحددة.

    keyword placement

    يعد وضع الكلمة الرئيسية أمرًا بالغ الأهمية ، لأنه إذا لم تكن الكلمات الرئيسية تضع بشكل صحيح ، فقد يكون لعناكب محرك البحث على الإنترنت وقتًا صعبًا في تحديد المعلومات الخاصة بك وتخزينها من صفحات الويب الخاصة بك. يجب أن تظهر لك الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية على عنوان الصفحة مرة واحدة على الأقل والتي منحها جميع محرك البحث على الإنترنت الصلة. التالي بالضبط نفس الكلمة الرئيسية أو ذات الصلة يجب أن تكون هناك على عنوان الصفحة. اعمل أيضًا مع كلمة رئيسية ذات صلة أثناء بدء فقرة ومن خلال الصفحة الصافية بالتساوي. تمت مناقشة عامل الكثافة أدناه.

    keyword كثافة

    أصبحت روبوتات محرك البحث العناكب الذكية التي يمكنهم تحديدها على الرغم من أن بعض يحاول خداعها. يستخدم بعض مشرفي المواقع وخبراء تحسين محركات البحث (SEO) الكلمات الرئيسية غير المرغوب فيها أو إلقاء الكلمات الرئيسية الأخلاقية لكبار المسئولين الاقتصاديين الممتاز. إذا فهرسة عناكب محرك البحث على الإنترنت صفحات الويب ، فإنها تحدد أوقاتًا كثيرة تم تطبيق هذه الكلمات الرئيسية على موقع ويب معين. لذا فإن كثافة الكلمات الرئيسية ضرورية. ستكون الكثافة المثالية أي شيء يتراوح بين 10 و 15 ٪ من كثافات الكلمات الرئيسية في الصفحة. استخدم أيضًا الكلمات الرئيسية المرتبطة بهذه العبارة حتى تحصل على صلة لهذا الموقع.

    في هذه المرحلة ، يجب أن يكون محتوى موقع الويب جاهزًا ، تذكر مع العوامل الثلاثة ذات الأولوية. هذا يمكن أن يحدد نجاح موقعك أو محرك تصفح الفشل. مرحلة أخرى هي تسويق الكلمات الرئيسية.

    keyword marketing

    بعض التقنيات التي ستستخدمها كعامل خارج الموقع بدلاً من القطاع الخاص ، لأنها تؤثر فقط على عملية التسويق. كما تعلمون جميعًا ، تعطي جميع SE روابط أكثر وثيقة الصلة في الخوارزمية. لذلك بعد تحديد الكلمات الرئيسية ، فإن الكثافة والموضع قد انتهت إلى التركيز على تسويق موقع الويب الخاص بك. مثل تقديم الموقع ، تقديم المقالة ، ربط شعبية في حين أن كل واحدة من هذه التقنيات هي لزيادة روابط طريقة واحدة إلى موقع الويب الخاص بك. لذلك سوف تستفيد من نص المرساة الخاص بك لتطوير رابط يشير إلى موقع الإنترنت الخاص بك. إذن ، هنا يتضمن تسويق الكلمات الرئيسية اللعب.

    يجب عليك استخدام عبارة المفتاح المهمة في نص المرساة هذا ، كما تمزج كلماتك الرئيسية ذات الصلة. يمكن أن يكون تسويق الكلمات الرئيسية أمرًا حيويًا لتسويق PPC حيث قد تكون الكلمة الرئيسية هي الملك. لذا ، جمع الكلمات الرئيسية المرتبطة بمؤسستك واستخدمها على نطاق واسع في حملتك PPC. تعتمد صناعة PPC فقط على تسويق الكلمات الرئيسية. في حالة رغبة موقع الويب الخاص بك إلى أقصى درجات العائد على الاستثمار (عائد الاستثمار) ، ستحتاج إلى تطبيق أقصى درجات الكلمات الرئيسية أثناء تقديم عرض كلماتك الرئيسية.

    على سبيل المثال ، زيادة رؤية موقعك في الحدث الذي تختاره أقصى الكلمة الرئيسية لتسويق PPC.

    تتمثل الخلاصة القاسية في الحصول على كلمة رئيسية لاستخدام محرك تصفح أعلى ترتيب مرتبط بمؤسستك في التسويق عبر الإنترنت في الموقع والخارجية. قد تكون الكلمة الرئيسية هي الملك فيما يتعلق بالمحتوى والمحتوى قد يكون الملك فيما يتعلق بتقنيات تسويق محرك البحث.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
linkzod.com

Keyword Advice

Posted on December 4, 2020 by Young Magnan

Keyword Identification may be the first rung on the ladder while creating your articles for the site. Identify keyword linked to your niche topics ought to be the first priority while creating content. The standard of these keywords is crucial for an excellent ranking browsing engines. Researching the proper keywords for the website ought to be the key, in order that when people perform visit a particular keyword they'll be in a position to find your website. So how can you do that would be the questions in everybody's mind. I've categories this short article into 3 phrases like key word research or keyword identification, keyword selection, keyword placement, keyword density and keyword marketing.

Before I'd go further I'd like to go over about building your site for the business you need to concentrate on certain other SEO strategies like clean navigation, search engines friendly website architecture in order that internet search engine spiders or robots can simply gather information from your own website.

Once your website structure is performed it's time to create this content for the website, which is the key part and where they key word research, keyword density is necessary. In the event that you follow these steps that i have mentioned below it really is sure that your site can like a higher ranking browsing engines.

Keyword Identification or keyword research

This ought to be first rung on the ladder while building your articles, because your articles will undoubtedly be build around with the keyword and phrases which includes been identified at this time. That is very critical and when not done correctly you will not achieve the required results. You can find different ways to recognize how people explore the net.

  • Think in what keyword can you chooses when you seek out certain services or products. Think from the client perspective rather than from internet search engine or SEO viewpoint. Collect and write it down. I would recommend utilizing a spreadsheet in order that it can help you in the stages aswell.
  • The other way is it is possible to ask your personal customers or friends that just how do they explore the net to get that particular services or products. Usually everyone think differently and may not utilize the same keyword to get that product or services. Collect them and store it.
  • Keyword suggestion tools. You can find 100's of tools on the internet many of them are free along with other charge a fee. I would recommend using Overture keyword tool and Google keyword tool (free) and wordtracker (paid). Enter your keyword and phrases into these tools you will discover 100's of keywords for that one services or products is been explore the web on a monthly basis.
  • Also it'll show just how many times that words are been searched on the web. Tools like wordtracker will assist you to find that just how many times thesekeywords are been searched and just how much competition will there be for that one keyword phrases. In the event that you concentrate on high searched keyword it will be hard for the website to rank well due to competition.

    So always select a keywords that's less competitive, so you website will rank well for that one keyword on the search engine.

  • The other way is when you have already had an internet site online check its blog and gather that keywords which helps visitors to find your website. This can help for existing website to recreate this content.
  • After these steps are done use your spreadsheet to look for the keywords It really is ideal to possess more keywords instead of focusing on several words. For the reason that spreadsheet matches the next keyword in terms like just how many times the keywords are searched and just how much competition is that keyword facing on the internet.

    As I stated before always choose less competitive keywords. Once these stage has ended start constructing your site quite happy with the identified keywords.

    Keyword placement

    Placing the keyword is quite crucial, because if the keywords aren't place properly the internet search engine spiders could have a difficult amount of time in identify and storing information from your own webpages. You most significant keyword should appear on the title of the page at least one time which all internet search engine given relevancy. Next exactly the same or related keyword ought to be there on the heading of the page. Also work with a related keyword while starting a paragraph and through the net page evenly. The density factor is discussed below.

    Keyword density

    Search engine robots have become intelligent spiders they are able to determine although some tries to cheat them. Some webmasters and SEO experts use keyword spamming or keyword dumping that is ethical for an excellent seo. If internet search engine spiders indexes a webpages it determine who much times that keywords has been applied to a particular website. So Keyword density is essential. A perfect density will be anything between 10-15 % keyword densities on the page. Also use keywords which are linked to that phrase in order that it gets relevancy for that website.

    At this stage you website content ought to be ready, remember with the 3 priority factors. This can determine your site success or failure browsing engine. Another stage is keyword marketing.

    Keyword marketing

    Some of the techniques you'll use as a off site factor instead of privately, since it affects only the marketing process. As you all know all se's give links more relevancies in the algorithm. So after your keyword identification, density and placement are over you need to concentrate on marketing your website. Like site submission, article submission, link popularity while each one of these techniques are for increasing one way links to your website. So you will be making use of your anchor text for developing a link pointing to your internet site. So here's where keyword marketing involves play.

    You should use your key important phrase in these anchor text also mix up your related keywords. Keyword marketing can be vital for Ppc marketing where keyword may be the king. So gather keywords linked to your organization and utilize it widely in your PPC campaign. Ppc industry is solely depends upon keyword marketing. In the event that you website want the utmost ROI (return of Investment) you will need to apply the utmost keywords while bidding your keywords.

    For example your site visibility increase in the event that you choose maximum keyword for the Ppc marketing.

    The bottom-line would be to gain a higher ranking browsing engine use keyword that is related to your organization on your own onsite and offsite online marketing. Keyword may be the king with regards to content and content may be the king with regards to SEARCH ENGINE MARKETING TECHNIQUES.