فيسبوك تويتر
linkzod.com

خمس طرق لكسب فضل محركات البحث

تم النشر في اكتوبر 21, 2021 بواسطة Young Magnan

لديك موقع ويب جديد رائع مع جميع الأعمال: عروض تقديمية فلاش رائعة ، ألوان جذابة ، نص مفيد ، تصميم سهل الاستخدام ، وموضوع مثير للاهتمام. تعتقد أن موقعك مدهش ، وأنت تعلم أن الآخرين سوف يتفقون معك. إذا كانوا يعرفون أنه موجود فقط.

كيف يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك معروفًا؟ كيف يمكنك أن تجعلك يبرز بين ملايين الآخرين؟ يمكنك إنفاق الكثير من المال على الإعلان ، لكن هذا لن ينجح إذا لم يكن لديك المال لتجنيب الإعلان. إذن ماذا تفعل؟ اجعل محركات البحث تعمل من أجلك ، هذا ما!

Google ، Bing ، Baidu - يجب أن تكون على رأس قائمة النتائج. كلما ارتفع موقعك في صفحة نتائج البحث ، كلما تتم زيارته بشكل أفضل. يسمى العلم وراء جعل موقعك نتيجة بحث شهيرة تحسين محرك البحث (SEO). لا تقلق ، على الرغم من ذلك - حتى لو تمت الإشارة إلى كبار المسئولين الاقتصاديين باسم العلم ، فليس هذا معقدًا حقًا. عليك ببساطة أن تلاحظ بعض الأشياء ، وقبل أن تعرف ذلك ، سيكون لدى موقع الويب الخاص بك حركة مرور أكثر مما تحلم به.

فيما يلي خمس نصائح للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك سيكون مفضلاً لمحركات البحث في جميع أنحاء العالم السيبراني.

إعطاء أهمية للمادة على المظهر.

هل تحتاج إلى مشاركة معرفتك حول موضوع لديك سلطة عليه؟ هل تحتاج إلى بيع المنتجات؟ هل تحتاج إلى بناء ضريح عبر الإنترنت لمشاهيرك المفضل؟ أيا كان الموضوع الذي اخترته لموقع الويب الخاص بك ، تأكد من أن لديك القدرة على تقديم معلومات مفيدة عليه. تعمل محركات البحث عن طريق مسح المواقع للكلمات الرئيسية. يبحثون عن النص ويتجاهلون كل شيء آخر تمامًا. لذلك في حالة جعلت موقعك غنيًا بالألوان ، لا تنس أن تجعله غنيًا بالمحتوى أيضًا. بعد كل شيء ، يمكن أن يجعل التصميم الجميل الناس ، لكن المحتوى ذي الصلة هو ما سيجعلهم يبقون. ضع في اعتبارك ، في هذا اليوم وهذا العصر: المحتوى هو الملك!

know موضوعك جيدًا

إذا كنت تعرف الكثير عن موضوعك ، فستعرف ما يسأله الأشخاص عادةً ، وما يسألونه عن ذلك هو ما ستكتبه في شريط البحث. عند كتابة المحتوى لموقع الويب الخاص بك ، ضع نفسك في أحذية الأشخاص الآخرين ، والأشخاص الذين سيكونون جمهورك أو السوق المستهدف. تعرف على الأسئلة المحتملة التي قد تكون لديهم حول موضوعك ، وإعطاء إجابات في موقع الويب الخاص بك.

تعلم من الأفضل

خذ الوقت الكافي لتصفح وقراءة المواقع التي تحصل على الكثير من الزوار ولديها نفس الموضوع بالضبط مثلك. لاحظ أي عبارات متكررة في نص هذه المواقع. هذه العبارات هي على الأرجح كلمات رئيسية. دمجهم في محتوى موقع الويب الخاص بك. لا تشبع موقعك بالكلمات الرئيسية. أنت لا تريد أن تبدو زائدًا لزائر موقعك. سيكون مستوى الكثافة 3 ٪ كافيًا.

في محاولة للعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة ، استخدم خدمات Overture. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، نظرًا لأنه أكثر من طريقة تجريبية وخطأ ، ولكن النتائج قاطعة ، ويمكن ملاحظة النمط بسهولة.

إرسال ... و re-submit

لن تحصل على وظيفة معينة إذا لم ترسل طلبك لهذا الغرض. نفس الشيء ينطبق على كبار المسئولين الاقتصاديين. إذا كنت ترغب في التعرف على موقع الويب الخاص بك من قبل محركات البحث ، فابحث عن طريقك لتسجيل موقع الويب الخاص بك معهم. بعد بضعة أسابيع ، ابحث عن موقعك من خلال وضع الكلمات الرئيسية التي استخدمتها في مقالاتك. إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يزال يظهر في نتائج البحث ، فلا تستسلم ، وقم فقط بإعادة التسجيل وإعادة تقديم موقع الويب الخاص بك. من الممكن أن يتم التخلص من التسجيل الأولي الخاص بك دون معالجته. يحدث هذا عادةً لأن الكثير من التقديمات يتم تنفيذها كل يوم.

دائما تحديث موقعك

لا يمكن التأكيد على ذلك بما فيه الكفاية: العناكب المحركية لحب المواقع التي تغير محتواها باستمرار. لا يمكنك بناء موقعك وتوقع أن يستمر إلى الأبد دون أي تحديثات. سيأتي وقت تتوقف فيه عناكب محرك البحث هذه عن جلب موقعك لطلبات الاستعلام. فيما يلي نصيحة: دمج برنامج مدونة في موقع الويب الخاص بك. تحتوي مواقع الويب على واجهة سهلة الاستخدام تتيح تحديثات سهلة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
linkzod.com

Five Ways To Win The Favor Of Search Engines

Posted on June 6, 2020 by Young Magnan

You've got a cool new website with all the works: cool Flash presentations, eye-catching colors, informative text, easy-to-use design, and an interesting topic. You think your site is amazing, and you know that others will agree with you. If only they know it exists.

How can you make your website known? How can you make yours stand out among millions of others? You can spend a great deal of money on advertising, but that won't work if you do not have the money to spare on advertising. So what do you do? Make search engines work for you, that's what!

Google, Bing, Baidu - you need to be on top of the results list. The higher your site is in a search results page, the better chances it is going to be visited. The science behind making your site a popular search result is called Search Engine Optimization (SEO). Do not worry, though - even if SEO is referred to as a science, it isn't really that complicated. You simply have to take note of a few things, and before you know it, your website will have more traffic than you could ever dream about.

Here are five tips to make certain that your website would be a favorite of search engines all around the cyber world.

Give importance to substance over appearance.

Do you need to share your knowledge on a topic which you have authority on? Do you need to sell products? Do you need to build an online shrine for your favorite celebrity? Whatever topic you've chosen for your website, be certain you have the ability to provide useful information on it. Search engines work by scanning sites for keywords. They search text and completely ignore everything else. So in the event that you've made your site rich in colors, do not forget to make it rich in content too. After all, a beautiful layout can make people look, but relevant content is what is going to make them stay. Bear in mind, in this day and age: content is king!

Know your subject well

If you know much about your subject, you will know what people usually ask about it, and what they ask about it is what they will type in the search bar. When writing the content for your website, put yourself in your other people's shoes, people who are going to be your target audience or market. Know the possible questions they may have about your subject, and give answers in your website.

Learn from the best

Take the time to browse and read sites that get a lot of visitors and have the exact same topic as yours. Take note of any recurring phrases in these sites' text. These phrases are most likely keywords. Incorporate them into your own website's content. Do not saturate your site with keywords, though. You do not want to sound redundant to your site visitor. A 3% density level would be enough.

In trying to find the proper keywords, use Overture's services. It might take quite a while, since it's more of a trial-and-error method, but the results are conclusive, and a pattern can easily be observed.

Submit... and re-submit

You won't ever get a certain job if you don't send in your application for this. The same thing applies to SEO. If you would like your website to be recognized by search engines, then go out of your way to register your website with them. After a few weeks, search for your site by putting in the keywords you used in your articles. If your website is still coming up in the search results, don't give up, and just re-register and resubmit your website. It is possible that your initial registration was discarded without being processed. This usually occurs because a lot of submissions are being done everyday.

Always update your site

This can not be stressed enough: search engine spiders love sites which constantly change their content. You can not build your site and expect it to last forever without any updates. There'll come a time when those search engine spiders would stop fetching your site for query requests. Here is a tip: integrate a blog program in your website. Websites have a user-friendly interface which allows easy updates.